حماة : الكشف عن وجود سرقات بمركز أعلاف عين الباد وفرع الأمن الجنائي يلقي القبض على السارقين

حماة : الكشف عن وجود سرقات بمركز أعلاف عين الباد وفرع الأمن الجنائي يلقي القبض على السارقين

نتيجة التحقيق بحادثة تعرّض مركز أعلاف عين الباد في حماة لسرقة كمية من مادة النخالة من أحد مستودعاته اكتشف قسم شرطة الحميدية في حماة وجود نقص بمادة النخالة وسرقة مواد مودعة بالمركز المذكور وهي { /18/ جهاز انفريتر نوع (LUMNOUS)، و/15/ لوح طاقة شمسية قياس (550)، و/ 18/ بطارية أنبوبية (280) أمبير}، وذلك بسبب إهمال حراس المركز فتم توقيفهم وتسليمهم إلى فرع الأمن الجنائي في حماة .
ومن خلال التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من معرفة السارقين وقام بإلقاء القبض على المدعو (محمد اسكندر. ز)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة البطاريات والانفليترات من مستودع أعلاف عين الباد مع حوالي /160/ كيس من النخالة عن طريق الخلع والكسر لأبواب المستودعات ورميها من سور المستودع ونقلها بواسطة سيارة مستأجرة بالاشتراك مع المدعو (محمد صافي. ع) وشخص آخر متواري، وبيع قسم من المسروقات ووضع قسم منها في منزله وباقي المسروقات في مكان معد لتربية الأغنام، حيث تم إلقاء القبض على شريكه المذكور (محمد صافي) ، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.
تم استرداد /164/ كيس نخالة و/15/ لوح طاقة شمسية قياس (550) و/15/ بطارية انبوبية 280 أمبير و/10/ انفليترات قياس /1400/ وبكرتين كبل كهربائي لون أحمر، ومصادرة مبلغ خمسة ملايين وتسعمائة وأربعون ألف ليرة سورية من ثمن البضاعة، وسلمت المسروقات المستردة إلى مديرية الأعلاف في حماة أصولاً .
ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية

قد يعجبك ايضا